أخبار تهمك

ظهرت: نتائج توجيهي الاردن 2021 برقم الجلوس من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة

نتائج توجيهي الاردن 2021 بالاسم ورقم الجلوس
نتائج توجيهي الاردن 2021 بالاسم ورقم الجلوس ، قامت بعض الصحف الرسمية الأردنية ببعض المداخلات التلفزيونية مع طلاب التوجيهي أو طلاب الثانوية العامة أثناء سير عملية الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2021 وتضمنت بعض الأسئلة فيما يخص حالة الامتحانات من حيث الأسئلة والخطة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم من أجل ذلك، وكان رد البعض مفاجئ أن كافة الأسئلة جاءت ضمن المنهج وفى مستوى الطالب المتوسط، فيما أعرب البعض عن استياءهم الشديد من امتحان مادة الفيزياء وقد وصفوه بالصعب.

نتائج توجيهي الاردن 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وفي سياق متصل ونقلاً عن وزارة التربية والتعليم الأردنية، من المنتظر نشر النتيجة صباح اليوم وجاء ذلك عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور مضمونة أن موعد نتائج التوجيهي في الأردن 2021 سيكون يوم الإثنين القادم الموافق السادس عشر من أغسطس الحالي ٢٠٢١. في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وسوف يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد خير أبو قديس، عند الساعة 10:00 من صباح يوم الاثنين مؤتمرًا صحافيًّا في مركز الوزارة لإعلان نسب النجاح وأسماء الأوائل في امتحان شهادة الدِّراسة الثانويَّة العامَّة 2021."

خطوات معرفة نتائج شهادة الثانوية العامة الأردنية إلكترونياً

توفر وزارة التربية والتعليم الأردنية رابطًا مباشرًا لمعرفة نتائج توجيهي الاردن بالاسم ورقم الجلوس يمكنك زيارته واتباع بعض الخطوات للحصول على النتائج ، وهذه الخطوات كالتالي: -

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الأردن " من هنا ".
  2. الدخول إلى نتائج التوجيهي التكميلي بالأردن.
  3. يقوم الطالب باختيار الاستعلام عن نتيجة التوجيهي التكميلي.
  4. يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به في الخانة المخصصة له.
  5. يقوم الطالب بالنقر على زر الحصول على النتيجة.
  6. ستظهر النتيجة بشكل مباشر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close